بحث جوجل

التطبيق الجديد Momento لجهاز iphone

التطبيق الجديد Momento

طورت شركة D3I البريطانية تطبيق يدعى Momento  لجهاز الآي فون iphone لمساعدة الاشخاص في كتابة مذكراتهم و تدويناتهم .

ويتيح التطبيق Momento كتابة اللحظات الخاصة بكل سهولة لتعبر عما يشعر به الاشخاص أو ما يقومون به خلال اليوم كما لا يتوقف عند هذا الحد فحسب بل إن التطبيق Momento يتيح لمستخدمي جهاز iphone ربط الأصدقاء من قائمة الأصدقاء الخاصة الموجودة على جهاز الآي فون iphone أو الأماكن أو الأحداث وحتى إضافة الصور إلى هذه المذكرات التي يقوموا بكتابتها .

التطبيق الجديد Momento

ولعل أهم مميزات هذا التطبيق Momento أنه يسمح باستيراد المعلومات من العديد من الشبكات الاجتماعية ومواقع الخدمات مثل تويتر و فورسكوير و فليكر و فيس بوك و يوتيوب و ديج و فيمو و جوالا بالإضافة إلى تحديثات خدمة RSS والنتيجة من ذلك هي الوصول الرائع لكل ما يقوم به المستخدمون على شبكة الانترنت.

التطبيق الجديد Momento
ويتميز التطبيق Momento أيضا بوجود تقويم يمكن الاشخاص من الوصول السريع إلى أي لحظة في الماضي بمجرد النقر على التاريخ ليعرض كل ما قام به الاشخاص أو ما كتبوه خلال هذا اليوم كما يمكن أيضا مشاهدة الذكريات من خلال الذكريات الخاصة بأشخاص محددين بحيث يقوم المستخدمون المدخلات التي تتعلق بأشخاص بعينهم حتى يتم عرضها دون غيرها من المدخلات.

ومن الجدير بالذكر أن التطبيق Momento ليس تطبيقا حديثا حيث تم إطلاقه منذ عام ولكن الإصدار الأخير للبرنامج 2.0 يأتي مع مجموعة كبيرة من التحسينات بما في ذلك الخدمة الكاملة لتحديد المواقع الجغرافيةG.P.S وخدمة الفيديو المدمجة التي تجعل من كتابة المذكرات عملية غاية في المتعة.

وتكون كل هذه الميزات شخصية بحيث لا يطلع عليها أي شخص غير المستخدم المحدد للجهاز فالبرنامج لا يقوم بإرسال هذه البيانات إلى أي جهة لكن أهم ما يعيب هذا التطبيق إنه لا يعمل حاليا سوى من خلال الآي باد و الآي بود والآي فون ويصل سعر هذه الخدمة إلى (1.99) دولارا.
 وقد تم طرح هاتف آي فون iphone لأول مرة عام 2007 بالشاشة التي تعمل باللمس ثم كشفت أبل عن الجيل الثاني والجيل الثالث من الآي فون iphone عامي 2008 و2009 في مؤتمرات تقنية عقدتها الشركة. 
 وجهاز آي فون iphone هو جهاز تنتجه شركة أبل apple و يعتبر الآي فون iphone من الهواتف الذكية ويقوم بعدة وظائف منها مشغل ملفات وسائط متعددة من خلال تطبيق آي بود وهاتف خلوي من خلال تطبيق الهاتف والكاميرا الرقمية من خلال تطبيق الكاميرا وجهاز إنترنت لوحي من خلال تطبيق متصفح الإنترنت سفاري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

visitors

free counters